الزيانة سعيدة ميري ( لا باريزيان) - طنجة

90000 طنجة - المغرب (إكتشف الموقع على الخريطة)

 الزيانة سعيدة ميري ( لا باريزيان)  في سطور  :

  • حفل الحنة مع كل عاداته
  • الحلاقة
  • إمكانية التنقل
  • التزيين
  • المانكير و البادكير
  • الماكياج
  • النكافة للرجال او النساء حسب الإختيار
  • سبا

تعتبر الزيانة الشهيرة سعيدة ميري ( لا باريزيان) من أكبر المتخصصات والمحترفات في التجميل النسائي بمدينة طنجة، ويعتبر محلها قبلة معروفة لعرسان المستقبل بالمدينة، خدماتها كثيرة ومتنوعة وعلى مستوى عالي من الجودة والاحترافية.

تقترح عليكم الزيانة سعيدة خدمات التصفيف والتجميل لحفلات الزفاف كما تقترح عليكم خدمات التدليك والمساج – السبا - المجددة للنشاط لإنعاشكم وبث الحيوية في أجسامكم، إضافة إلى ذلك يمكنكم شراء ملابس الحفلات والأعراس، حيث تجدون لديها باقة متنوعة من الملابس، انطلاقا من اللباس التقليدي الأصيل والكامل الجودة والاتقان وصولا إلى آخر صيحات الموضة في الملابس العصرية.

الأنامل السحرية للقائمات على هذا المحل ستهتم بكم وبلمساتها الفنية ستحضركم لتظهروا في كامل التألق والتميز ليلة عرسكم، سيكون من الصعب إيجاد خدمات في هذا المستوى العالي وطاقم على مستوى من الأداء المحترف في مكان آخر بمدينة طنجة، السيدة ميري توفر لكم ذلك، إضافة إلى كل هذه الخدمات وحتى يكتمل تألق لباسكم، وكيف ما كان اختياركم تقترح عليكم سعيدة حزمة غنية ومتنوعة من الإكسيسوارات المصاحبة للملابس تشمل أطقم مجوهرات رائعة وغيرها...

فيديو

الموقع

تعليقات و أراء

للتحسين جودة الاراء و التعليقات الواردة فقط المستخدمين الذين قاموا بالإتصال بالزيانة سعيدة ميري ( لا باريزيان) عن طريق موقعنا من لهم الحق في إضافة تعليق ونشره

Paula Diaz
من مستخدمي خدمات الزيانة سعيدة ميري ( لا باريزيان)
Salam aleikum wa rahmatulah wa barakatu,je suis une fille qui vit en Espagneje vais memarier cette anne au Maroc inchallah.Voudrais se il vous plait me donner une estimation de leurs services pur cette celebration? Et ce que je aimerais savoir si vous pourriez passer a Oujda?parce que le mariage sera tenu il.La date et les invites sont approximatifs.Je attends votre reponse je vous remercie beaucoup d'avance, as salam aleikum wa rahmatullah.

أرسل طلبك بسرعة

أرسل طلبك

هذه الإستمارة سترسل مباشرةإلى الزيانة سعيدة ميري ( لا باريزيان)